Intermed-Consultبحاجة الى دعم ؟ اتصل بنا !
+49 69 366048-30
Intermed-Consult
Intermed-Consult
  • contact
  • search
  • search

مراحل تطور الاورام

تشخيص وعلاج السرطان يعتمد أولا وقبل كل شيء على حقيقتين: 1 نوع السرطان و 2 مدى انتشار المرض مثل ضخامة الورم ومدى انتشاره داخل الجسم (الانبثاث)، مراحل تطور السرطان هي طريقة لوصف مدى تطور السرطان في الجسم والتي يقع فيها المساعدة على تحديد مكان انطلاق الورم الأصلي وحجمه ومكان انتشاره ما إذا كان قد انتشر. ويمكن معرفة وتشخيص مرحلة السرطان التي تساعد على فرصة الشفاء أو معرفة احتمال عودته. لتخطيط ولمعالجة وتحديد تجارب المصحات السريرية للمرضى فلا تترددوا للانضمام الينا.

النظام الأكثر شيوعا لتشخيص تطورالسرطان في شكل الأورام الصلبة هو نظام تي- ان – ام ) TNM- حجم الورم الرئيسي ) – (التضرر للغدد الليمفاوية) – (الانبثاث) ادلة قياس تستخدم دوليا. بعض أنواع السرطان وخاصة سرطان الدم وعظام النخاع، مثل اللوكيميا لا تشكل الأورام ولاتنتشر بنفس الطريقة، لذلك تستخدم أنظمة أخرى لتشخيص هذه السرطانات والتي تجري عند تشخيص الاورام. وقد تم تطوير تقنيات حديثة لإجراءات التشخيصية مثل  MRI- CT أو ماسح PET-CT.

نحن في مركز التشخيص الدولي في فرانكفورت نتحد ونقدم الميزات التشخيصية الأكثر تطورا لتشخيص أو إعادة تاهيل مراحل تطورالمرض – او الورم لمرضانا. لأن الاعتماد على التشخيص يساعد تأمين قرار العلاج المناسب !